منصة عربية إلكترونية مستقلة

“أستاذ يضرب طالباً بالمفاتيح”.. تربية حمص توضح ما جرى في إحدى المدارس

0 1

خاص || زمان برس تداولت عدة صفحات فيسبوك في حمص خبراً مرفقاً بصورة عن تعرض طفل للضرب من قبل أستاذ ومعلمة في مدرسة ياسين فرجاني بحي كرم الشامي.

وجاء في المنشور “تعرض الطالب “علي، ص” من مدرسة ياسين فرجاني بساحة الحاج عاطف للضرب من قبل الأستاذ بالمفاتيح ورفعه من أذنيه، وقامت آنسة الموسيقا بضربه على وجهه في الباحة حتى أغمي عليه”، وأرفق هذا المنشور بصورة لطفل مغطى قسم من وجهه.

وأفادت مديرة مدرسة ياسين فرجاني ماجدة عبد اللطيف لـ “زمان برس” بأن الحالة المذكورة وقعت يوم أمس حيث قام المشرف الصحي أثناء مساعدته للمناوبين بتأنيب الطالب وشده من أذنه بسبب قيامه بالشغب المتكرر مؤكدةً أنه لم يقم بضربه بالمفاتيح، نافيةً قيام معلمة الموسيقا بضرب الطالب على وجهه حتى يغمى عليه إلى أن يوم أمس كان أول دوام للمشرف في المدرسة ولم يتعرف بعد على طبيعة بعض الطلاب، بحسب قولها.

وبينت عبد اللطيف أن والد الطالب جاء صباح اليوم الأربعاء إلى المدرسة وتمت معالجة الموضوع ومصالحة الطالب والمشرف ولم يتقدم بأي شكوى، موضحةً أن الطالب تعهد بعدم القيام بالشغب كما تعهد المشرف بعدم استخدام أي أسلوب من أساليب الضرب مع أي طالب والرجوع لإدارة المدرسة لمعالجة الحالة مباشرة.

وهنا أشارت مديرة مدرسة ياسين فرجاني إلى أن علاقة إدارة المدرسة مع والد الطفل جيدة جداً بسبب تكرار زيارته للمدرسة نتيجة الشكاوى المتكررة على ولده، وفق قولها.

وفي رده على ما جاء في المنشور، أفاد مدير تربية حمص وليد المرعي لـ “زمان برس” بأنه لم يتقدم أحد بشكوى حول تعرض طالب للضرب في مدرسة ياسين فرجاني، مبيناً أنه تمت إحالة ما جاء في المنشور إلى الرقابة للتحقيق في الحالة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

أسامة ديوب – حمص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.