استهدفت غرفة عمليات “الفتح المبين” المُشكلة من عدة فصائل عاملة في منطقة إدلب، مواقع عسكرية للميليشيات المرتبطة بروسيا على محاور القتال في منطقة جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

قالت مصادر مُطلعة لـ “زمان الوصل”، إن فوج المدفعية والصواريخ التابع لغرفة عمليات “الفتح المبين”، استهدفت بصواريخ من نوع “كاتيوشا” مواقع الميليشيات المرتبطة بروسيا المتمركزة في معسكر “تل البركان” في منطقة جبل الأكراد شمالي شرق محافظة اللاذقية، مُشيرةً إلى وقوع إصابات ضمن عناصر الميليشيات نتيجة الاستهداف الصاروخي.

إلى ذلك، تواصل الميليشيات المرتبطة بروسيا استهداف القرى والبلدات القريبة من خطوط التماس الفاصلة بين فصائل المعارضة وقوات النظام في كل من مناطق جبل الزاوية جنوب إدلب، وسهل الغاب غرب محافظة حماة، بالإضافة لقرى وبلدات بريف حلب الغربي، بالتزامن مع تحليق مكثف ومتواصل للطائرات الحربية والاستطلاع الروسية في سماء منطقة “خفض التصعيد الرابعة” (إدلب وما حولها).

وكان ثلاثة عناصر من قوات النظام قد لقوا حتفهم يوم أمس الأحد، إثر استهدافهم بسلاح القناصة من قبل سرايا القناصين العاملة ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين” على محاور القتال في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب.

زمان الوصل