منصة عربية إلكترونية مستقلة

بدء صيانة طريق خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية

0 0



بدء صيانة طريق خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية

السيارات – نوهت إدارة مرور المنطقة الشرقية وبالتنسيق مع فرع وزارة النقل بالمنطقة؛ عن البدء بأعمال صيانة طريق خادم الحرمين الشريفين على ثلاث مراحل، بدءاً من من مجمع الكباري حتى تقاطع طريق الملك سعود بن عبدالعزيز، وذلك اعتباراً من يوم السبت ١٢/ ٣/ ٢٠٢٢م.

وسيتم اضافة مسار رابع للطريق من مجمع الكباري حتي تقاطع طريق الملك سعود بن عبدالعزيز على 3 مراحل كالتالي :
– المرحلة الأولي من مجمع الكباري حتي طريق الأمير محمد بن فهد بطول 4100 متر ولمدة 14 يوماً ومقمسة الي اغلاقين جزئيين حيث سيقوم العمل باغلاق جزئي لمسارين واتاحة الحركة على مسارين وعلي أن تكون الاغلاقات التالية بنفس النمط ويتم توزيع الحركة على طريق الملك عبدالعزيز باتجاه طريق الأمير محمد بن فهد .
– المرحلة الثانية ابتداء من تقاطع كوبري الأمير محمد بن فهد حتي تقاطع كوبري الملك سعود بن عبدالعزيز بطول 2225 متر ولمدة 8 أيام وعند العمل في الجانب الأيمن من الطريق سيتم اغلاق مداخل كوبري الأمير محمد بن فهد باتجاه الخبر بالاضافة الي اغلاق مدخل كوبري طريق الملك سعود بن عبد العزيز.
– المرحلة الثالثة من كوبري الأمير محمد بن فهد حتي تقاطع مجمع الكباري بطول 4100 متر ولمدة 14 يوماَ. وعند العمل في الجانب الأيمن من الطريق توزع الحركة على طريق الأمير محمد بن فهد وطريق الأمير سلطان.

 



Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.