منصة عربية إلكترونية مستقلة

توقيع اتفاق تعاون بين مناهل العالمية للسيارات وأرامكس السعودية

0 0



توقيع اتفاق تعاون بين مناهل العالمية للسيارات وأرامكس السعودية

السيارات – قامت شركة مناهل العالمية للسيارات بتنظيم احتفال بالتعاون مع نيسان السعودية خلال الفترة الأخيرة. وتعتبر مناهل الوكيل المعتمد لنيسان في السعودية لمبيعات الاساطيل سواء للشركات أو الجهات الرسمية. وجاء الحفل بهدف تكريم كل من ساهم في انجاح واحدة من أكبر الصفقات التي قادتها الشركة في الفترة الأخيرة ببيع أسطول ضخم من سيارات نيسان لشركة أرامكس السعودية التي تعتبر من أهم عملاء نيسان في العالم وليس في السعودية وحدها.

وتم تنظيم الحدث على مقربة من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بمكتب شركة أرامكس ، وحضر الاحتفال والتكريم شركاء مميزين مثل الجزيرة لتأجير السيارات والوفاق يلو والخطوط الثابتة. وشهد الحفل توقيع الاتفاق بين مناهل وأرامكس السعودية لتوريد سيارات نيسان أورفان لها.

وأكدت شركة نيسان السعودية خلال الحفل أن الاتفاق الجديد يواصل اتجاه الشركة لتكوين شراكات قوية مع أفضل الشركات العالمية مثل شركة أرامكس حيث يقود الاتفاق لاستمرار نيسان في الوفاء بالتزاماتها بالمملكة وجعل العملاء على رأس أولوياتها.

كما أكدت شركة أرامكس في الحفل على أن الاتفاق يأتي لتكوين شراكة قوية بين اثنين من انجح العلامات في المملكة حيث يوفر لعملاء أرامكس الحلول ذات الكفاءة العالية لتحقيق الاستجابة لمتطلباتهم . كما يؤدي الاتفاق لتحديث أسطول الشركة بصورة مستمرة لتوفير أفضل الخدمات للعملاء.

 



Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.