قضى طفل نازح، وأُصيب آخرون بجروح طفيفة اليوم الإثنين، إثر حريق ضخم اندلع في أحد المحال التجارية لبيع “الوقود” بالقرب من الحدود السورية – التركية، شمال محافظة إدلب.

وقال مراسل “زمان الوصل” إن الطفل “عبد القادر مروان الشعراوي” البالغ من العمر 13 عاماً، وهو نازح من مدينة “معرة النعمان”، قضى ظهر اليوم الإثنين، وأُصيب شخصان آخران بجروح طفيفة، إثر حريق ضخم اندلع في محل تجاري لبيع “المحروقات” في مدينة “الدانا” شمال محافظة إدلب.

من جهة أخرى، قضى شخصان صباح الإثنين، إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف سابق للطائرات الحربية الروسية، ضمن أرضٍ زراعية بالقرب من تلال “الكبانة” شمالي شرق محافظة اللاذقية.

وقال مراسلنا إن الشابين “عبدالله أحمد عبد القادر، ومحمد عيسى عبد القادر” قضيا صباح اليوم الإثنين، إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف سابق للطائرات الحربية الروسية في محيط تلال “الكبانة” في منطقة جبل الأكراد، شمالي شرق محافظة اللاذقية.

وكان طفل قد قضى، وأُصيب أربعة أطفال آخرين في 23 من شباط/ فبراير الفائت، إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف سابق لقوات النظام وروسيا ضمن أرضٍ زراعية بالقرب من قرية “عدوان” الواقعة في محيط مدينة “جسر الشغور” غرب محافظة إدلب.

زمان الوصل