منصة عربية إلكترونية مستقلة

صور تخيلية لمازدا 6 دفع خلفي 2023 بلمسات من CX-60

0 1



صور تخيلية لمازدا 6 دفع خلفي 2023 بلمسات من CX-60

السيارات – لم يظهر الجيل الجديد من مازدا 6 بعد, ولكن يمكن أن يظهر خلال الأشهر المقبلة ، وبينما لدينا فكرة عن المحركات التي سيتم تقديمها معه ، فلا يُعرف سوى القليل حول كيف سيبدو. ومن هنا ظهرت هذه الصور التخيلية للسيارة المرتقبة.

وهذه الصور التخيلية لمازدا 6 في جيلها الجديد تأتي بوحي تصميم موديلات CX-60 SUV التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا. ومثل MX-30 و CX-50 ، فإن تصميم CX-60 الجديد يتمتع بمظهر عضلي أكثر قليلاً من بعض موديلات مازدا الأخرى ، وأبرزها مازدا 3 الحالية التي تحمل تصميم أنيق.

ولإنشاء هذه الصور التخيلية، قام Sugar Design بتحويل تصميم الواجهة الأمامية لـ CX-60 الي تصميم لسيدان بأربعة أبواب ، مما يعني أن السيارة بها نفس المصابيح الأمامية والشبكة الأمامية ومداخل الهواء مثل CX-60. وتم أيضًا تنفيذ الخطوط نفسها التي تمتد على طول الهيكل في مازدا 6، مما يضمن تميزها عن الطراز الحالي.

وبغض النظر عن شكل النموذج الجديد ، فسيعتمد على منصة دفع بالعجلات الخلفية تحل محل نسخة الدفع بالعجلات الأمامية للنموذج السابق. وإضافة إلى جاذبية السيارة الجديدة ، فسيتم تقديمها بمحركات بنزين وديزل سداسية الاسطوانات ، ومن المحتمل أن تكون نفس الوحدات الموجودة في CX-60. وإذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن تتكون من محرك بنزين سعة 3.0 لتر e-Skyactive X مع نظام هجين خفيف بجهد 48 فولت ومحرك ديزل e-Skyactiv D سعة 3.3 لتر مع تقنية هجينة خفيفة 48 فولت.

 



Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.