منصة عربية إلكترونية مستقلة

صور تشويقية : BMW i7 ستقدم الشهر المقبل بمزايا تقنية كبيرة

0 1



صور تشويقية : BMW i7 ستقدم الشهر المقبل بمزايا تقنية كبيرة

السيارات – تستعد BMW لتقديم سيارتها i7 سيدان الكهربائية بالكامل. وكشفت الشركة البافارية كل شيء عن السيارة بدءًا من إجراءات الاختبار الخاصة بها وحتى إجمالي استهلاك الطاقة والمدى. وكانت سيارة BMW i7 في نطاق الشائعات لما يزيد قليلاً عن سبع سنوات ، وسيتم عرض السيارة النهائية الكاملة في غضون أسابيع قليلة .

وقد كشف فرانك ويبر ، عضو مجلس إدارة BMW لإدارة التطوير عن تفاصيل بخصوص السيارة. وتتعهد BMW بأن سيارة i7 ستكون جريئة بمصابيح أمامية مستديرة وشبكة أمامية بارزة ، على عكس مجموعتها الجديدة من السيارات الحالية. ولجعل السيارة السيدان الفاخرة أكثر تفرداً ، ستستخدم الزجاج الكريستالي لعناصر الإضاءة العلوية واطار مضيء للشبكة.

من المقرر أن يكون أهم ما يميز تجربة BMW i7 هو التصميم الداخلي. وتتوفر في الداخل مجموعة من الميزات الرقمية التي تكملها بعض الخامات الأكثر تميزًا. وسيتم استخدام واجهة My Modes في برنامج تشغيل المعلومات والترفيه iDrive 8 لمنح السائق خيار تنظيم مجموعة فريدة من الخصائص الديناميكية لمجموعة المحركات والشاسيه وأجواء المقصورة. ومن حيث الشكل ، يمكن أن توفر لوحة العدادات شريط إضاءة ووظائف جديدة من خلال الشاشات المنحنية.

ومن المؤكد أن الإضاءة لن تعاني من مشكلات داخل سيارة BMW i7 ، كما ستضم واجهة تحكم حديثة تضم مجموعة فريدة من الأزرار الخاصة بها. كما ستتوفر بالسقف الزجاجي البانورامي. وسيتم توفير ميزة Sky Lounge بخيوط إضاءة LED لخلق المزيد من المزايا للسائق والركاب أثناء التنقل ليلاً. ومن المقرر أن يكون الجزء الأهم عبارة عن شاشة مسرح BMW واحدة سيتم فتحها من بطانة السقف. وستأتي بحجم 31 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع بانورامية تبلغ 31: 9 ودقة 8K.

 



Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.