منصة عربية إلكترونية مستقلة

غاريث بيل يقود ويلز في الملحق الأوروبي للمونديال

0 0


اختير مهاجم ريال مدريد الإسباني غاريث بيل ولاعب وسط رينجرز الاسكتلندي المعار من يوفنتوس الإيطالي آرون رامسي ضمن تشكيلة منتخب بلادهما المدعوة إلى خوض الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في كرة القدم 2022 في قطر.

وكان بيل أصبح ثاني لاعب ويلزي يبلغ حاجز 100 مباراة دولية في نوفمبر الماضي في المباراة ضد بيلاروسيا، لكن موسمه تعطل بشدة بسبب الإصابات.

شارك اللاعب البالغ من العمر “32 عامًا” مرتين فقط مع ريال مدريد منذ نهاية أغسطس، وكانت المباراة الوحيدة التي لعبها أساسيا أمام فياريال في الليغا الشهر الماضي.

في المقابل، لعب رامسي (31 عامًا) مباراتين فقط مع رينجرز كأساسي منذ انضمامه إلى صفوفه على سبيل الإعارة من يوفنتوس في يناير الماضي.

وتلتقي ويلز مع النمسا في كارديف في 24 مارس الحالي في نصف نهائي المسار الأول، وفي حال فوزها ستواجه في النهائي في سبتمبر المقبل اسكتلندا أو أوكرانيا اللتين تأجلت مباراتهما التي كانت مقررة في 24 الحالي أيضا إلى يونيو المقبل بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

وأوضح مدرب ويلز روبرت بايغ أنه لا يخشى على بيل ورامسي وذلك عقب إعلانه الأربعاء عن تشكيلة من 26 لاعبا لمواجهة النمسا ومباراة دولية ودية لم يتم الكشف عن طرفها الثاني حتى الآن.

وقال: إنهما لاعبان كبيران بالنسبة لنا وبالطبع نريدهما أن يلعبا المباراتين باستدعائهما الى المعسكر. لكن الشيء الجيد هو أنهما يتمتعان بلياقة بدنية، ويتطلعان إلى الالتحاق بالمعسكر التدريبي ولا يطيقان الانتظار. يحضر اللاعبون الكبار للمباريات الكبيرة. لقد أثبتوا اللاعبون الكبار ذلك بمرور الوقت وفعلوا ذلك مرارًا وتكرارًا.

وخسرت ويلز الساعية إلى بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958، خدمات حارس مرمى ليستر سيتي داني وورد بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة، لذلك من المقرر أن يخوض حارس مرمى بيرنلي المخضرم واين هينيسي مباراته الدولية الـ99 ضد النمسا.

ويغيب أيضا المهاجمان كيفر مور وتايلر روبرتس والمدافع جيمس لورانس بسبب الإصابة.



Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.