منصة عربية إلكترونية مستقلة

مدرب الرائد يكافئ لاعبيه بإجازة أربعة أيام

0 3

مدرب الرائد يكافئ لاعبيه بإجازة أربعة أيام


السبت – 21 صفر 1444 هـ – 17 سبتمبر 2022 مـ رقم العدد [
15999]


مدرب الرائد يحتفل مع فوزير عقب تسجيله الهدف الثاني في شباك الاتفاق (تصوير: عيسى الدبيسي)

الدمام: علي القطان

منح الروماني سيموديكا مدرب الرائد، لاعبي فريقه إجازة لأربعة أيام وذلك عقب المباراة التي جمعتهم بالاتفاق وحققوا من خلالها فوزا مهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.
وسيعاود الفريق تدريباته الثلاثاء تأهبا للمباراة المقبلة التي سيواجه فيها العدالة في الأول من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل حيث من المتوقع أن يكتفي المدرب بخوض مباراة ودية خلال فترة التوقف دون إقامة أي معسكر خارجي خلال هذه الفترة الزمنية لضيق الوقت.
وأشاد المدرب بما قدمه لاعبوه خلال المباراة ضد الاتفاق والتي توجها بالفوز في الدقائق الأخيرة رغم التأخر في المباراة حتى قبل نهاية الشوط الأول إلا أنه حسم النتيجة في الرمق الأخير من الشوط الثاني وسط أجواء «رطبة وقاسية» مبينا أن عليهم مواصلة التألق في المباريات المقبلة بنفس الروح والعزيمة والإصرار من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.
ووضعت إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع ضمن أولوياتها أن يكون فريقها ضمن الخمسة الأوائل في دوري هذا الموسم عدا المنافسة على بطولة كأس الملك حيث قدمت صفقات مكلفة على المستوى المادي وأجرت تغييرات واسعة في صفوف اللاعبين الأجانب واحتفظت بالثنائي المغربي كريم البركاوي ومحمد فوزير اللذين تناوبا على تسجيل الهدفين في المباراة الماضية واثبتا أحقيتهما بالثقة في البقاء في صفوف الفريق.
وأكد فهد المطوع أن ناديه يملك لاعبين على مستوى فني مميز سواء الأجانب منهم أو المحليين الذين تم استقطابهم كما أن مقاعد البدلاء تضم أسماء بارزة وهذا ما يعزز الطموح بتحقيق مركز متقدم في دوري هذا الموسم.
وبين المطوع لـ«الشرق الأوسط» أن فريقه استحق الفوز على الاتفاق على أرضه ووسط جماهيره حيث كان الأداء الفني لفريقه قويا وفرض السيطرة في الشوط الأول ليواصل التفوق ويحصد النتيجة التي كانت الأهم في ظل رطوبة عالية شهدتها المباراة.
يذكر أن الإدارة تواصل حاليا العمل على الاحتجاج الذي تقدمت به بشأن مشاركة اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله في مباراة فريقه الاتحاد ضد الرائد بعد قرار تعليق العقوبة بحقه وهذا ما رفضته إدارة الرائد وقررت رفع احتجاج تم رفضه ليتم الاستئناف فعليا.
وعلى صعيد متصل يتوقع أن يكون اللاعب عبد العزيز الجبرين في كامل جاهزيته للمشاركة الأولى مع الفريق في مباراة الفتح في الجولة الثامنة بعد أن وقع مع النادي قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية إثر تعثر انتقاله لنادي الباطن الممنوع من التسجيل نظرا لعدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية.
وسيدشن الجبرين عودته لصفوف الرائد بعد أن كان انتقل قبل سنوات لنادي النصر في صفقة كانت حديث الوسط الرياضي حينها نظرا لتنافس قطبي العاصمة النصر والهلال على الصفقة حتى قرر اللاعب اختيار النصر ومن ثم انتقل للاتحاد ورحل لينتهي به المسار إلى ناديه الأول.
ولم يشارك الجبرين مع الرائد منذ بداية هذا الموسم نظرا لمواصلته العلاج من إصابة تعرض لها في معسكر الباطن، حيث لم يبدي المدرب سيموديكا أي رغبة في الزج باللاعب خلال أي مباراة قبل التأكد من جاهزيته التامة.



السعودية


الدوري السعودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.