منصة عربية إلكترونية مستقلة

مرسيدس ستحول مقابض الأبواب لشاشات عرض

0 1



مرسيدس ستحول مقابض الأبواب لشاشات عرض

السيارات – كشفت مرسيدس للتو عن أحدث إصداراتها لسيارة AMG GT 63 رباعية الأبواب المذهلة. كما كشفت الشركة عن براءات الاختراع الجديدة الخاصة بمقبض باب يتضمن شاشة عرض. وفي المستندات المقدمة ، تفترض مرسيدس أن “هناك رغبة متزايدة في تخصيص مزايا اضافية في المركبات. ويتوقع العميل أن يتم تصميم السيارة بشكل فردي وشخصي قدر الإمكان.

ولهذه الغاية ، تقول مرسيدس إنه باستخدام شاشة عرض بلورية سائلة , يمكن أن تجعل مقبض الباب قادرًا على عرض المعلومات الشخصية. وقد يستخدم المقبض الذكي إشارة من تطبيق هاتف ذكي لاكتشاف صاحب السيارة بنفس طريقة أنظمة عمل الهاتف كمفتاح ، لذلك عندما يقترب أحد مستخدمي السيارة ، يمكن للسيارة اكتشاف هويته وعرض رسالة شخصية ، مثل “مرحبًا مع اسم صاحب السيارة!” أو “مساء الخير مع اسم السائق او السائقة”.

ويمكن استخدام هذه الشاشة لمجموعة متنوعة من الوظائف ، مثل ربط الهاتف الذكي واستخدامه كمفتاح رقمي مخصص لعرض أحوال الطقس. وهناك تطبيق آخر محتمل مذكور في الوثائق يتعلق بالتخصيص للمقبض. ويمكن للسائق أن يظهر مقبض الباب كما لو كان به شريط كروم في الظروف العادية ، حيث يضيء باللون الأخضر عند الفتح أو الأحمر عند القفل. وبدلاً من ذلك ، تقول مرسيدس إنه يمكن تحديد تصميمات أخرى مسبقة التحميل لمقبض الباب الرقمي ، مثل التصميم الذي يتوافق مع الديكور الداخلي أو نظام الألوان. علاوة على ذلك ، قد تكون قادرًا على استخدام كاميرا في السيارة أو على هاتفك المرتبط بالتطبيق لمسح نمط أو تصميم يعجبك وعرضه على المقابض.

 



Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.