منصة عربية إلكترونية مستقلة

مع ارتفاع أسعار البنزين ، ما هي أفضل السيارات الموفرة للوقود؟

0 0



مع ارتفاع أسعار البنزين ، ما هي أفضل السيارات الموفرة للوقود؟

السيارات – تواصل أسعار الوقود الصعود حيث بلغ متوسط سعر جالون البنزين 4.25 دولار. وهذا هو أعلى رقم مسجل وهو بلا شك يجعل متسوقي السيارات الجدد يفكرون في الحصول على سيارات موفرة للوقود. ومع وضع ذلك في الاعتبار ، فيمكن التعرف على بعض طرازات السيارات العالمية الأكثر كفاءة في الوقود.

وفي البداية توجد سيارة تويوتا كورولا هايبرد وهيونداي النترا هايبرد. والأرقام التي تحققها كلتا السيارتين أقل من ارقام استهلاك الوقود في تويوتا بريوس ، ولكن هناك نموذج هايبرد في الطريق قد يجعل الراغبون في الشراء يفضلون الانتظار حتي ظهوره.

ويمكن للسائقين الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر الاطلاع على الإصدارات الهجينة من هوندا أكورد وتويوتا كامري وهيونداي سوناتا. وهي سيارات توفر تصنيفات جيدة في الاقتصاد في استهلاك الوقود .ويمكن للمتسوقين ذوي الميزانيات الأكبر اختيار سيارة BMW 330e الهجينة ، والتي يمكنها الانطلاق الي 35 كم بالكهرباء وحدها. ويبدأ السعر من 42,950 دولارًا وهي مؤهلة للحصول على حوافز بقيمة 5.836 دولارًا.

كما توجد فورد اسكيب هايبرد وتويوتا راف 4 هايبرد التي تأتي بصورة قياسية بالدفع الكلي.كما تقدم تويوتا فينزا بشكل قياسي بالدفع الكلي ومحركات هجينة تنتج مجتمعة 219 حصان . كما توجد نسخة هجينة من اسكيب وتوسان وسورينتو.

 



Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.